ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

نظمت كل من نقابة المهندسين فرع الخليل ولجنة اعمار الخليل ونادي المهندسين بالتعاون مع شركة الأخوة العرب حفل تكريم أبناء المهندسين المتفوقين في نتائج الثانوية العامة يوم الاثنين الموافق 5/8/2019 في حديقة الصداقة في البلدة القديمة؛ حيث حضر الحفل كل من رئيس لجنة فرع الخليل د.م. رمزي القواسمي ومدير عام لجنة اعمار الخليل السيد عماد حمدان ورئيس نادي المهندسين المهندس عبد اللطيف مرقة, وعضو اقليم حركة فتح السيد مهند الجعبري وأعضاء الهيئة الادارية لنقابة المهندسين وأولياء أمور الخريجين.

وقد صرح من جهته د.م رمزي القواسمي عن سعادته بالتعاون مع لجنة اعمار الخليل ونادي المهندسين وشركة الأخوة العرب للوصول لهذا الحفل الذي من المهم تنظيمه في البلدة القديمة لأهميتها الكبيرة لجميع المواطنين الفلسطينيين. وعبر عن تمنيه النجاح والتفوق في جميع مجالات الحياة لجميع الناجحين والمتفوقين في نتائج الثانوية العامة خاصة في المجال العلمي. كما ووجه شكر خاص للجنة اعمار الخليل على تعاونها الفائق في انجاح الحفل واختيار المكان المناسب له.

حيث عبر السيد عماد حمدان عن اعتزازه بالتعاون مع نقابة المهندسين فرع الخليل ونادي المهندسين للوصول إلى هذا الحفل الرائع؛ خاصة وأن سبب الاحتفال هو النجاح والتفوق في نتائج الثانوية العامة وعبر تمنيه النجاح والتفوق لجميع الناجحين في حياتهم, والذي من شأنه تحفيز الناجحين للعمل الى الأمام من أجل العلم لما له من أهمية لجميع المجتمعات وخاصة المجتمع الفلسطيني. وأشاد بجميع طواقم الموظفين لجهودهم المبذولة في العمل على هذا الحفل, وبأن لجنة اعمار الخليل تعمل على تنفيذ سلسلة فعاليات تستهدف جميع الفئات العمرية من المجتمع الفلسطيني, عدا عن العمل على الحفاظ على الموروث الثقافي في منطقة البلدة القديمة والمناطق المغلقة التي بحاجة الى الدعم, ولأن بلدة الخليل القديمة مدرجة عل لائحة التراث العالمي فإن لجنة اعمار الخليل تستهدف جميع مجالات الحياة في توفير خدماتها لسكان المنطقة لتعزيز صمودهم فيها.

من جهته عبر رئيس نادي المهندسين المهندس عبد اللطيف مرقة عن شكره لجميع الجهات المتعاونة في حفل التكريم ومباركته لجميع الطلاب والطالبات على نجاحهم في نتائج الثانوية العامة, وعن سعادته في التعاون مع لجنة اعمار الخليل وعلى استضافتها الحفل في حديقة الصداقة والتي تأتي في قلب البلدة القديمة ذات القيمة الكبرى لدى جميع المواطنين في مدينة الخليل. وتحدث عن أهمية تكريم جميع المتفوقين من أجل تشجيعهم على مواصلة العمل على التفوق الدائم في حياتهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏