ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏طعام‏‏‏‏
شهدت اليوم بلدة الخليل القديمة نشاطا مميزا يسوده جوا من الألفة والمحبة بين سكانها وزوارها خلال فعالية الإفطار الشعبي والحلاقة المجانية، حيث تواجد فيها الكبير والصغير والرجال والنساء من مدينة الخليل ومدن الضفة الغربية الفلسطينية وممثلي عن الشعوب الأجنبية.

فقد نظمت لجنة اعمار الخليل وشركة الكتروهيدروليك ضمن فعاليات مهرجان الخليل وبالتعاون مع نقابة الحلاقين فعالية "الافطار الشعبي والحلاقة المجانية" ضمن سلسلة فعاليات مهرجان الخليل وبرنامج "دعم صمود وتنمية المجتمع في المناطق المسماة "ج" والقدس الشرقية". حيث حضر الفعالية مدير شركة الكتروهيدروليك المهندس نادر البيطار ورئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس ومساعد محافظ محافظة الخليل الدكتور رفيق الجعبري ونائب رئيس الغرفة التجارية السيد نضال المحتسب وممثل شركة انفينيتي السيد وسيم القواسمة وممثل عن نقابة المواد الغذائية السيد وسام الكرد.
 وقد أشار عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسة من الأنشطة التي من شأنها ان تحيي الحركة في البلدة القديمة وتعيد إليها نبض الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياحية، كما انه عبر عن سعادته عن نجاح هذه الفعاليات التي استهدفت آلاف الزوار للبلدة القديمة خلال صيف هذا العام، وهذا ما تسعى لجنة اعمار الخليل لتحقيقه دوما.
حيث رحب مساعد محافظ الخليل الدكتور رفيق الجعبري بجميع الحاضرين للفعالية وشكرهم على حضورهم وكسرهم لحاجز الخوف باتجاه منطقة بلدة الخليل القديمة، وشكر لجنة الاعمار وأسرة مهرجان الخليل على تعاونهم في تنظيم وإنجاح هذه الفعالية لما لها من أثر على البلدة القديمة وسكانها وتشجيعهم على تعزيز صمودهم في المنطقة.
من جهته عبر السيد عبده ادريس عن سعادته بنجاح فعالية "الافطار الجماعي والحلاقة المجانية"، وبأن كون الغرفة التجارية عضو من أعضاء أسرة مهرجان الخليل الذي يستهدف بنشاطاته مناطق عدة من مدينة الخليل يعد من أهم الانجازات التي تحققها الغرفة وخاصة لأن بعض فعالياته تستهدف البلدة القديمة التي تعد المنطقة الأهم في مدينة الخليل. ووجه شكر خاص للجنة الاعمار وشركة انفينيتي على تعاونهم في انجاز هذه الفعالية في واحدة من المناطق المهمة في البلدة القديمة.
كما عبر المهندس نادر البيطار مدير شركة الكتروهيدروليك عن جزيل شكره لجميع الجهات المتعاونة في نجاح فعالية الافطار الجماعي والحلاقة المجانية وأكد على فائدتها في دعم سكان منطقة البلدة القديمة معنويا واقتصاديا، وأن الاستمرار في تنفيذ فعاليات داخل المنطقة سيعزز من مكانتها عالمياً كإحدى مواقع التراث العالمية المدرجة على لائحة اليونسكو.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏، و‏‏حشد‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏‏أحذية‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏