ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وقعت اليوم لجنة اعمار الخليل بالتعاون مع مؤسسة العمل ضد الجوع اتفاقية جديدة بحضور مدير عام لجنة اعمار الخليل أ.عماد حمدان ومدير مؤسسة العمل ضد الجوع أ.محمد العمايرة والمدير الفني في لجنة الاعمار م. غسان ادريس والمدير التنفيذي م.محمد سعيد الشريف ومشرف المشروع م.شادي الجنازرة، حيث استهدف هذا المشروع عشرة مستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليتم تأهيل مساكنهم بشكل يتوافق مع حالتهم الخاصة، إضافة إلى ترميم أربعة مدارس والتي تشمل المدرسة الإبراهيمية ومدرسة الفيحاء ومدرسة رابعة عدوية ومدرسة النهضة، ويأتي هذا المشروع ضمن سلسة مشاريع مشتركة نفذتها لجنة اعمار الخليل بالتعاون مع مؤسسة العمل ضد الجوع في خدمة سكان البلدة القديمة وخاصة الفئات المهمشة التي تستحق الاهتمام والرعاية.

وقد أشار عماد حمدان إلى أهمية هذا المشروع من ناحية انه يعزز من دعم صمود سكان البلدة القديمة ويدعم المسيرة التعليمية لأطفالها وطلابها، كما وقدم عظيم شكره لمؤسسة العمل ضد الجوع على تعاونها المستمر مع اللجنة واهتمامها بالبلدة القديمة.

فيما عبر محمد العمايرة عن فخره واعتزازه عن هذه الشراكة بين المؤسستين التي تصب في المصلحة العامة للبلدة القديمة وعن سعادته لانجاز مؤسسته في عملها في البلدة القديمة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏